اطعمة الاطفالالمطبخ العالمى

أفضل الأفكار لتحضير الوجبات الخفيفة مع الفشار

يُعتبر الفشار من الوجبات الخفيفة المحبوبة في جميع أنحاء العالم، ويعود ذلك إلى مذاقه وقوامه فضلًا عن تنوع استخداماته. ويُعتبر الفشار أيضًا من أكثر الوجبات الخفيفة التي يقترن تناولها بمشاهدة الأفلام، ويمثّل وجبة خفيفة مثالية لموسم العطلات الحافل بالتجمعات العائلية وسهرات الأفلام والحفلات مع الأحباء. ويتميز الفشار بكونه وجبة خفيفة ممتازة يُمكن خلطها وتناولهامعالمكسراتورقائق الشوكولاتة والجبن وغير ذلك الكثير. ويسهُل تناوله وتقديمه وجبةً رائعةً يُمكن تناولها باليد. لذلك، إذا كنتم تبحثون عن بعض الأفكار لتحضير وجبات خفيفة مع الفشار وتقديمها إلى ضيوفكم، فإليكم بعض الأفكار التي قد تحبّونها.

خلطة الفشار الحار بالمكسرات

تتميز هذه الخلطة اللذيذة بأنها حارة ومليئة بالمكسرات وحلوة ومقرمشة في الوقت نفسه، وهي وجبة خفيفة مثالية للأطفال بعد المدرسة لإمدادهم بالطاقة والنشاط لبقية اليوم! وكل ما عليكم فعله هو خلط بعضٍ من فشار أميريكان جاردن بالزبدة الإضافية مع مسحوق الفلفل الحار والجبن المبروش وأعواد البريتزل واللوز لإعداد وجبة خفيفة شهيَّة جدًّا. وتُوفِّر هذه المكونات مجموعة من النكهات المختلفة التي تمنحكم مذاقًا رائعًا وتجعلكم ترغبون في المزيد من الفشار.

خلطة الفشار الحلو والمالح

هل تشعرون أحيانًا أنكم لا تستطيعون أن تُحددوا إذا كنتم ترغبون في تناول وجبة حلوة أم مالحة؟ تتيح لكم هذه الخلطة الاستمتاع بالمذاقَين معًا. ويتم تحضيرها باستخدام 3 مكوّنات فقط، ما يُثبت أن البساطة سرّ الوجبات اللذيذة: اخلطوا كمية من فشار أميريكان جاردن الطبيعي مع الفستق الحلبي ورقائق الشوكولاتة الداكنة واستمتعوا بمزيج من النكهات الشهية. فإنّها الوجبة الخفيفة التي قد ترغبون في تناولها عند مشاهدتكم فيلمكم المُفضَّل، إذ يُمكن إعدادها بكميات كبيرة تكفي جميع أفراد الأسرة، ويعود ذلك إلى أنها وجبة غاية في السرعة والسهولة.

خلطة الفشار بالفاكهة

ما عليكم فعله هو خلط بعض الفراولة المُقطَّعة مع فشار أميريكان جاردن الخفيف ورقائق الشوكولاتة البيضاء لإعداد وجبة خفيفة ومُنعشة ولذيذة جدًّا. وبما أن هذه الخلطة تحتوي على الفراولة الحمراء والشوكولاتة البيضاء، فهي أيضًا وجبة خفيفة مثالية للتجمعات الاحتفالية في موسم الأعياد وغيرها من الاحتفالات كعيد الحب على سبيل المثال.

استكشفوا وجربوا وصفات الفشار اللذيذة والمُبتكرة لكي تُفاجئوا أحباءكم بما يُسعدهم! ويُمكنكم أيضًا إضافة بعض الوجبات الخفيفة المفضلة لديكم لتحضير وجبة مميزة وخاصّة أكثر بكم. ألف صحة وعافية!

المصدر :أميريكان جاردن

اظهر المزيد
إغلاق